نفخر بمشاركة مستشفى د. سليمان فقيه – المدينةالمنورة بصفته الراعي الإستراتيجي لملتقى_آفاق_الصحة الذي نظمته الغرفة التجاريةبالمدينة المنورة ، تأكيدًا لدورنا في دعم نمو القطاع الصحي وتعزيز فرص الاستثماروالشراكات المستدامة.
كما شارك د. نزار خليفة، الرئيس التنفيذي للمستشفى، في إحدى الجلساتالحوارية مستعرضًا رؤيته حول فرص التوسع والنمو في القطاع الصحي، ودور الابتكار فيتطوير الخدمات الصحية وتحسين جودة الحياة.



